2022-11-25T05:16:38+03:00

تعليق مثير من نجم الأهلي السابق بشأن مستوى السعودية أمام الأرجنتين في كأس العالم الرياضة

مصر بوابة الفجر

الفجر الرياضي - الجمعة 2022/11/25 الساعة 05:16 ص تعليق مثير من نجم الأهلي السابق بشأن مستوى السعودية أمام الأرجنتين في كأس العالم حقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تعليق مثير من نجم الأهلي السابق بشأن مستوى السعودية أمام الأرجنتين في


حقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

تعليق مثير من نجم الأهلي السابق بشأن مستوى السعودية أمام الأرجنتين في كأس العالم

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: " منتخب البرازيل وجد صعوبات في الشوط الأول امام صربيا، لكن الأمور تغيرت في الشوط الثاني، وقدم اللاعبون مستوى رائع".

وأكمل: "المونديال بدأ بشكل رائع بخلاف البطولات الآخرى، مباراة السعودية والارجنتين ظهرت بصمة هيرفي رينارد، واللاعبين نفذوا تعليمات المدرب، خصوصا في التمركز الدفاعي، ومحاضرة المدرب بين الشوطين ساهمت في تغيير الأداء للأفضل، وسعيد جدا بفوزهم وبالأداء الذي قدمه اللاعبين".

وزاد: "رينارد مدرب كبير وصاحب إضافة على كل المنتخبات التي دربها، وتجديد عقده حتى 2027 دليل على الثقة الكبيرة التي يحظى بها في السعودية".

وواصل: "هناك محترفين سوبر بالفعل في الدوري السعودي، لكن في مصر يوجد 2 أو 3 لاعبيـن مميزين فقط".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تعليق مثير من نجم الأهلي السابق

كانت هذه تفاصيل تعليق مثير من نجم الأهلي السابق بشأن مستوى السعودية أمام الأرجنتين في كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم