2022-11-26T15:08:07+03:00

أوه يونغ-سو بطل مسلسل Squid Game بمواجهة مع القانون... وهذه هي التهم

لبنان موقع الفن

شاهد أوه يونغ-سو بطل مسلسل Squid Game بمواجهة مع القانون... وهذه هي التهم وكشف ممثلو الادعاء أن يونغ-سو وجهت إليه لائحة اتهام بعد أن زُعم أنه لمس جسد امرأة بشكل غير لائق في عام 2017، وقدمت... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وكشف ممثلو الادعاء أن يونغ-سو وجهت إليه لائحة اتهام بعد أن زُعم أنه لمس جسد امرأة بشكل غير لائق في عام 2017، وقدمت الضحية المزعومة شكوى ضد يونغ سو في كانون الأول من العام الماضي، لكن السلطات أغلقت القضية في نيسان. وذكرت وكالة أنباء يونهاب أنه تم إعادة فتح القضية مؤخرًا بناءً على طلب الضحية.كما أصدر يونغ سو بيانا نفى فيه هذه المزاعم، قائلاً: "أمسكت بيدها لتوجيهها إلى الطريق حول البحيرة. لقد اعتذرت لأنها قالت إنها لن تثير ضجة حول هذا الموضوع ولكن هذا لا يعني أنني أعترف بالتهم.في وقت سابق من هذا العام، فاز يونغ-سو بجائزة "Golden Globe" عن دوره في مسلسل "Squid Game".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



أوه يونغ سو بطل مسلسل squid game بمواجهة مع القانون

نشرنا لكم المقال التالي أوه يونغ-سو بطل مسلسل Squid Game بمواجهة مع القانون... وهذه هي التهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم