2022-11-26T15:08:29+03:00

دراسة تحذر: متحور كورونا القادم قد يكون أخطر من أوميكرون

السعودية صحيفة اليوم

شاهد دراسة تحذر: متحور كورونا القادم قد يكون أخطر من أوميكرون كوفيد- 19 من فرد ضعيف المناعة على مدار 6 أشهر، أن الفيروس تطور ليصبح مسببًا للأمراض بشكل أكبر، ما يشير إلى متحور جديد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كوفيد- 19 من فرد ضعيف المناعة على مدار 6 أشهر، أن الفيروس تطور ليصبح مسببًا للأمراض بشكل أكبر، ما يشير إلى متحور جديد يمكن أن يسبب إصابات بالمرض أكثر من سلالة أوميكرون السائدة حاليًا.

واستخدمت الدراسة التي أجراها المختبر نفسه الذي كان أول من اختبر مقاومة سلالة أوميكرون للقاحات العام الماضي، عينات من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشري "إتش أي في".

ووهان بالصين.

Omicron BQ variants dominant, XBB circulating at low level t.co/cxrHUyUCuG

— Around World journal (@aw_journal2021) November 26, 2022

مسببات مرض كوفيد - 19 يمكن أن تواصل التحور

تشير الدراسة التي ترأسها أليكس سيجال في معهد إفريقيا لبحوث الصحة في مدينة دوربان بجنوب إفريقيا، إلى أن مسببات مرض كوفيد - 19 يمكن أن تواصل التحور، وقد يتسبب متحور جديد في إصابات بالمرض والوفاة أكثر من سلالة أوميكرون الضعيفة نسبيًا.

ولم تخضع الدراسة بعد إلى مراجعة من جانب خبراء متخصصين آخرين، إذ إنها تقوم في الأساس فقط على العمل المختبري على عينات من فرد واحد.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



دراسة تحذر متحور كورونا القادم قد يكون أخطر من أوميكرون

نشرنا لكم المقال التالي دراسة تحذر: متحور كورونا القادم قد يكون أخطر من أوميكرون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم