2022-11-26T16:32:15+03:00

بأعَمالهن الفنيّة ومشاركتهن المجتمعية.. نجمات العرب يدعَمن حقوق المرأة

السعودية مجلة سيدتي

شاهد بأعَمالهن الفنيّة ومشاركتهن المجتمعية.. نجمات العرب يدعَمن حقوق المرأة تعتبر قضايا المرأة وحقوقها من أبرز القضايا في الشرق الأوسط، ولمواجهة العنف ضد المرأة، كان لدى الكثير من النجمات دور... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تعتبر قضايا المرأة وحقوقها من أبرز القضايا في الشرق الأوسط، ولمواجهة العنف ضد المرأة، كان لدى الكثير من النجمات دور لافت في دعم حقوق المرأة، سواء عبر أعمالهن الفنية أو حتى على مستوى آرَائهن الشخصية ومشَاركتهن المجتمعية، بل وسخرن حسَاباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم المرأة وتسليط الضوء على الأزمات التي يعانين منها، وخلال اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، والذي حددته الجمعية العامة للأمم المتحدة في الخامس والعشرين من نوفمر، نرصد أبرز الفنانات اللاتي كان لديهن مواقف بارزة في مناصرة النساء.

هند صبري



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بأع مالهن الفني ة ومشاركتهن المجتمعية نجمات العرب

نشرنا لكم المقال التالي بأعَمالهن الفنيّة ومشاركتهن المجتمعية.. نجمات العرب يدعَمن حقوق المرأة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم