2022-11-26T16:35:36+03:00

الدفاع الروسية تكشف عن اسم مسؤول أمريكي كبير شجع على إنتاج أسلحة بيولوجية خطيرة

الصحافة العربية روسيا اليوم

شاهد الدفاع الروسية تكشف عن اسم مسؤول أمريكي كبير شجع على إنتاج أسلحة بيولوجية خطيرة Sputnikقائد قوات الحماية من الأسلحة الإشعاعية والكيميائية والبيولوجية في وزارة الدفاع الروسية، الجنرال إيغور... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

Sputnik

قائد قوات الحماية من الأسلحة الإشعاعية والكيميائية والبيولوجية في وزارة الدفاع الروسية، الجنرال إيغور كيريلوف

وقال قائد قوات الحماية من الأسلحة الإشعاعية والكيميائية والبيولوجية في وزارة الدفاع الروسية، الجنرال إيغور كيريلوف، اليوم السبت، إن بولتون يرى أنه من خلال هذا البرنامج يضمن قيادة وسيطرة الولايات المتحدة على العالم.

وأضاف كيريلوف أن "الدراسات الجارية في الولايات المتحدة لتعزيز خصائص الكائنات المجهرية المسببة للأمراض، تجعلنا نعيد النظر والتفكير في تصريحات مسؤولي الإدارة الأمريكية عن مواجهة التهديدات البيولوجية، ومنهم جون بولتون، الذي عمل مستشارا للأمن القومي.

وأعلن كيريلوف اليوم أن جامعة بوسطن الأمريكية طورت فيروسا يسبب مرض "كوفيد" وذلك بالاعتماد على متغير أوميكرون وفيروس ووهان الأصلي، وأكد أنه بالرغم من المخاطر البيولوجية العالية، تم تمويل الدراسة بأموال حكومية أمريكية.

المصدر: RT + وكالات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الدفاع الروسية تكشف عن اسم مسؤول أمريكي كبير شجع على

نشرنا لكم المقال التالي الدفاع الروسية تكشف عن اسم مسؤول أمريكي كبير شجع على إنتاج أسلحة بيولوجية خطيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم