2022-11-26T17:24:39+03:00

قطر تراجع استثماراتها في لندن بعد حظر إعلاناتها على وسائل النقل

الصحافة العربية العربية نت

شاهد قطر تراجع استثماراتها في لندن بعد حظر إعلاناتها على وسائل النقل وقالت الصحيفة إن الخطوة التي اتخذتها... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وقالت الصحيفة إن الخطوة التي اتخذتها هيئة النقل بلندن جاءت نتيجة لمخاوف بشأن موقف الدولة المستضيفة لكأس العالم لكرة القدم حيال حقوق مجتمع الميم ومعاملتها للعمالة الوافدة.

ونقلت فايننشال تايمز عن شخص مشارك في المراجعة القطرية قوله إن هيئة النقل، التي يرأسها رئيس بلدية لندن صادق خان، اتصلت هذا الأسبوع بلجنة قطر 22 التي تشرف على بطولة كأس العالم وهيئة السياحة القطرية لإعلامهما بالقرار.

وقطر واحدة من أكبر المستثمرين في لندن من خلال صندوقها للثروة السيادية.

وتمتلك قطر فندقي سافوي وجروفنر هاوس وحصة 20% في مطار هيثرو و14% في سينسبري ثاني أكبر مجموعة لمتاجر التجزئة في بريطانيا.

وأضاف "نواصل مراجعة كل حملة إعلانية على حدة".

وفي ظل تسليط الأضواء عليها مع استضافتها كأس العالم، تدافع قطر عن نفسها في مواجهة الانتقادات قائلة إنها بلد ودود لا تنطوي معاملته للناس على أي تمييز ونفت الاتهامات بانتهاك حقوق العمال، فيما يجرم القانون القطري العلاقات المثلية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



قطر تراجع استثماراتها في لندن بعد حظر إعلاناتها على وسائل

نشرنا لكم المقال التالي قطر تراجع استثماراتها في لندن بعد حظر إعلاناتها على وسائل النقل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار اقتصادية اليوم