2022-11-26T18:44:12+03:00

ريتا برصونا تودع زميلها الذي رافقها في أغلب مسلسلاتها وتكشف كواليس العمل معه

لبنان موقع الفن

شاهد ريتا برصونا تودع زميلها الذي رافقها في أغلب مسلسلاتها وتكشف كواليس العمل معه جوزيف فعليا رافقني باغلب المسلسلات اللي عملتها وكان المهضوم اللي يتقاتلو الممثلين ليقعدو حدو ويسمعو نكته واخباره... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

جوزيف فعليا رافقني باغلب المسلسلات اللي عملتها وكان المهضوم اللي يتقاتلو الممثلين ليقعدو حدو ويسمعو نكته واخباره المهضومة. الله يصبر اهلك وعيلتك ، تعازي الحارة لنقابة الممثلين اللي رح تفقدك كتير ، متل ما نحنا حرقلنا قلبنا خبر موتك".يذكر أن الممسل باسم مغنية كان قد أعلن خبر وفاته نهار الجمعة صباحاً في 25 تشرين الثاني



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ريتا برصونا تودع زميلها الذي رافقها في أغلب مسلسلاتها

نشرنا لكم المقال التالي ريتا برصونا تودع زميلها الذي رافقها في أغلب مسلسلاتها وتكشف كواليس العمل معه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم