2022-11-26T19:07:05+03:00

خطوبة لم تكتمل واتهام بالعنصرية.. أزمات في حياة منة شلبي

السعودية صحيفة اليوم

شاهد خطوبة لم تكتمل واتهام بالعنصرية.. أزمات في حياة منة شلبي واجهت الفنانة المصرية منة شلبي أزمة بعدما عثر في حقائبها على مواد يشتبه أنها مخدرة، أثناء عودتها من نيويورك، وخضعت... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

واجهت الفنانة المصرية منة شلبي أزمة بعدما عثر في حقائبها على مواد يشتبه أنها مخدرة، أثناء عودتها من نيويورك، وخضعت للاستجواب في مطار القاهرة الدولي، وأخلي سبيلها بعدما سددت كفالة قدرها 50 ألف جنيه.

تلك الأزمة ليست الأولى في حياة منة شلبي؛ إذ واجهت عددًا من الأزمات من قبل، بدأت مع دخولها الوسط الفني.

مشاهد فيلم الساحر

فيلم "الساحر" كان تذكرة دخول منة شلبي إلى عالم السينما، وصورت فيه مشاهد جريئة مع الفنان سري النجار.

وحينها كان الفنان محمود عبد العزيز يطمئن والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، قائلًا لها إن القبلات على الوجنات وفي إطار التمثيل لا أكثر، ولكن عندما شاهدت زيزي الفيلم صُدمت لدرجة كبيرة، وأكدت منة أن ذلك اليوم كان صعبًا في حياتها.

خطوبة لم تكتمل

من المواقف الصعبة التي مرت بها منة شلبي، عندما خُطبت في بداية دخولها المجال الفني للمخرج خالد يوسف، ولكن خطوبتهما لم تكتمل لأسباب لم تكشف حتى هذه اللحظة.

وأكدت الفنانة زيزي مصطفى أن علاقة حب جمعت بين ابنتها وخالد يوسف.

اقتحام منزلها من شاب سوداني

أحد المواقف الغريبة والمفاجئة وقعت لمنة شلبي؛ عندما اقتحم شاب سوداني الجنسية منزلها الخاص، بعد مطاردته لها فترة، وعندما قُبض عليه صرح أنه لم يكن في نيته إلحاق الأذى بها، لكنه أراد أن يعبر عن حبه الشديد لها.

اتهام بالعنصرية

اتهمت إحدى الممرضات الفنانة منة شلبي بالعنصرية، وذلك خلال تعاملها معها في الجونة، فكانت ممن تولين أمر والدتها الفنانة زيزي مصطفى، بل وقالت الممرضة إن منة كانت السبب في إصابتها بمرض جلدي بسبب تركها تنام على الأرض.

استجوابها في مطار القاهرة

أخيرًا خضوعها للاستجواب أمس الجمعة، في مطار القاهرة الدولي، آخر الأزمات التي تعرضت لها منة شلبي، إذ عُثر في حيازتها على مواد اشتبه أنها مخدرات، لذلك خضعت للمساءلة ثم خرجت بغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



خطوبة لم تكتمل واتهام بالعنصرية أزمات في حياة منة شلبي

نشرنا لكم المقال التالي خطوبة لم تكتمل واتهام بالعنصرية.. أزمات في حياة منة شلبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم