2022-11-26T20:32:05+03:00

كأس العام قطر 2022.. محمد هنيدي يعلق على هزيمة السعودية وتونس برسالة حزينة

مصر أهل مصر

شاهد كأس العام قطر 2022.. محمد هنيدي يعلق على هزيمة السعودية وتونس برسالة حزينة كتب : إسماعيل فارسعلق الفنان محمد هنيدي، على نتائج المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم قطر 2022، عبر حسابه الرسمي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كتب : إسماعيل فارس

علق الفنان محمد هنيدي، على نتائج المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم قطر 2022، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كأس العالم قطر 2022

وقال هنيدي: "اليوم للأسف ليلة ليست عربية، كان أداء تونس والسعودية الأفضل بمراحل.. بس التوفيق غاب عنهم اليوم.. قدمتوا مستوى نفخر بيه بس هي دي كرة القدم".منشور محمد هنيدي.

يشار إلى أن منتخب تونس تلقى الهزيمة اليوم من منتخب استراليا بنتيجة صفر ـ 1، فيما تلقى منتخب السعودية الخسارة من منتخب بولندا بنتيجة صفر ـ 2.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



كأس العام قطر 2022 محمد هنيدي يعلق على هزيمة السعودية

نشرنا لكم المقال التالي كأس العام قطر 2022.. محمد هنيدي يعلق على هزيمة السعودية وتونس برسالة حزينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم