2022-11-26T20:32:23+03:00

جورج وسوف بعد نجاح حفله بالأمس لـ«الوطن»: مصر وشعبها لهم محبة في قلبي

مصر أخبار الوطن

شاهد جورج وسوف بعد نجاح حفله بالأمس لـ«الوطن»: مصر وشعبها لهم محبة في قلبي أحيا الفنان الكبير جورج وسوف حفلا غنائيا ضخما بمدينة الإسكندرية، لأول مرة، وذلك بعد غيابه الكبير عن مصر، حيث شهد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أحيا الفنان الكبير جورج وسوف حفلا غنائيا ضخما بمدينة الإسكندرية، لأول مرة، وذلك بعد غيابه الكبير عن مصر، حيث شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، وتفاعل معه كل الحضور.

جورج وسوف يعلق على نجاح حفله بالأمس

ومن جهته، قال جورج وسوف، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه «يحب مصر وجمهور مصر، وكل شيء في مصر، لأنهم لهم محبة كبيرة في قلبي، وأنه لا يقدر الاستغناء عن وجوده في مصر أبدا»، موضحا: «مصر أم الدنيا وهتفضل أم الدنيا».

وقدم جورج وسوف، أمس بحفلته، في الإسكندرية، العديد من الاغاني المميزة، وكان من أبرزهم «بياعين الهوا، مافيش حساب، كلام الناس، طبيب جراح، عيون القلب، سلف ودين، صابر وراضي وغيرها من أغاني أبو وديع التي يحبها المصريون».

طرح جورج وسوف أغنية جديدة 

وفي سياق آخر، طرح جورج وسوف أغنيته الجديدة «بيتكلم عليا»، والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو وكليب وشاركة فيها بالتمثل النجوم  عابد فهد، عبد المنعم عمايري و زينة مكي، وذلك منذ قليل عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

[embedded content]



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



جورج وسوف بعد نجاح حفله بالأمس لـ الوطن مصر وشعبها لهم

نشرنا لكم المقال التالي جورج وسوف بعد نجاح حفله بالأمس لـ«الوطن»: مصر وشعبها لهم محبة في قلبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم