2022-11-26T20:36:22+03:00

بيتكلم عليا أغنية وكليب جديد لجورج وسوف

لبنان الجرس

شاهد بيتكلم عليا أغنية وكليب جديد لجورج وسوف أطلق سلطان الطرب جورج_وسّوف، أغنيته الجديدة بعنوان “بيتكلّم عليّ” من كلمات الشاعر المصريّ أمير طعيمة،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أطلق سلطان الطرب جورج_وسّوف، أغنيته الجديدة بعنوان “بيتكلّم عليّ” من كلمات الشاعر المصريّ أمير طعيمة، وألحان الفنّان اللبنانيّ زياد برجي، وتوزيع زاهر ديب.

اقرأ: صور صادمة لكمية المخدرات التي ضُبطت بحوزة منة شلبي

الأغنية الجديدة من إنتاج رودولف جبر، وقد تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب في لبنان بتوقيع المخرج إيلي السمعان، وجاءت فكرة الكليب مميّزة كفيلم درامي قصير بمشاركة من نجميْ التمثيل السورييْن عابد فهد، وعبد المنعم عمايري، لتكون البطولة النسائيّة من نصيب النجمة اللبنانيّة زينة مكّي.

كما تحتوي الأغنية الجديدة على مفاجأة مميّزة بتضمينها مقاطع من أغنيتيْ “ولاد الحلال” للفنّانة الكبيرة الراحلة وردة الجزائريّة، و”أيّ دمعة حزن” للعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، وبهذه الخطوة يقوم الوسّوف بلفتة إلى كلاسيكيات الغناء العربيّ وإيصالها مجدّداً إلى جيل الشباب خاصة وان معاني الاغنيتين تتوافقان وكلمات الأغنية الجديدة “بيتكلّم عليّا”.

ويقول مطلع الأغنية: “”بيتكلّم عليا… بيقول فيا وفيا .. وأنا عمري ما جبت سيرته غير بخير ده اللي ما عمريش جرحته … سايبه يغلط براحته .. مع إني أقدر أقول حاجات كتير”

هذا وأحيا الوسّوف مؤخراً عدداً من الحفلات الجماهيريّة كان آخرها في موسم الرياض، وفي جزيرة قبرص، وفي مدينة الإسكندريّة المصريّة، ليستعدّ لإكمال مشاريعه الفنيّة المرتقبة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بيتكلم عليا أغنية وكليب جديد لجورج وسوف

نشرنا لكم المقال التالي بيتكلم عليا أغنية وكليب جديد لجورج وسوف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم