2022-11-26T20:40:30+03:00

إطلاق مبادرة أوكرانية لدعم الدول الإفريقية بـ60 سفينة حبوب

السعودية موقع مباشر

شاهد إطلاق مبادرة أوكرانية لدعم الدول الإفريقية بـ60 سفينة حبوب مباشر: أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم السبت، إطلاق مبادرة "حبوب من أوكرانيا" للمساهمة في دعم الدول... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مباشر: أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم السبت، إطلاق مبادرة "حبوب من أوكرانيا" للمساهمة في دعم الدول الأكثر فقرا في إفريقيا بالغذاء، وذلك بمناسبة الذكرى التسعين للمجاعة التي شهدتها أوكرانيا السوفيتية ويُطلق عليها اسم "هولودومور".

وأشار زيلينسكي، إلى أن المبادرة ستتضمن إرسال 60 سفينة مُحملة بالحبوب الأوكرانية إلى الدول الأكثر فقرا في إفريقيا، وذلك بحلول منتصف العام المقبل 2023، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال زيلينسكي: "حتى مع معاناة بلادنا من عجز الغذاء، والأراضي الزراعية المُدمرة، وانقطاعات الكهرباء واسعة النطاق، لن ننسى أبدا دورنا كمواطن دولي مسئول، خاصة وأننا مررنا بتجربة المجاعة بأنفسنا".

وتابع قائلا: "إفريقيا في حاجة شديدة للغذاء، وأوكرانيا مستعدة لدعم الشعوب الأكثر ضعفا لسد حاجاتهم"، لافتا إلى أنه كجزء من المبادرة أيضا سيتم إرسال حبوب أوكرانية إلى المناطق التي تحتاج إلى مساعدات إنسانية مثل السودان واليمن والصومال".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



إطلاق مبادرة أوكرانية لدعم الدول الإفريقية بـ60 سفينة حبوب

نشرنا لكم المقال التالي إطلاق مبادرة أوكرانية لدعم الدول الإفريقية بـ60 سفينة حبوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار اقتصادية اليوم