2022-11-26T21:17:16+03:00

وفاة الإعلامي أحمد الحسن ومصطفى غزوان في حادث سير مروع

مصر بوابة الفجر

شاهد وفاة الإعلامي أحمد الحسن ومصطفى غزوان في حادث سير مروع حادث سير مروع.. وفاة الإعلامي أحمد الحسنتوفي الإعلامي العراقي أحمد الحسن، وزميله مدير المونتاج مصطفى غزوان، في حادث... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

حادث سير مروع.. وفاة الإعلامي أحمد الحسن

توفي الإعلامي العراقي أحمد الحسن، وزميله مدير المونتاج مصطفى غزوان، في حادث مروع في العاصمة بغداد مساء الجمعة25 نوفمبر.

أحمد الحسن وصديقه

وأدى الحادث إلى وفاة شخصين وإصابة السائق المخالف إصابة بليغة، حظي الراحل بشره واسعة في الشارع العراقي بعد قيامه بتقديم برنامج إنساني بحت يحمل عنوان "أول حلم" ساعد فيه الكثير من الأطفال والمحتاجين في تحقيق بعض أحلامهم.

بيان مديرية المرور العامة

وكشفت مديرية المرور العامة تفاصيله وأن حادث اصطدام بين مركبتين وقع على طريق سريع المطار في بغداد، حيث وقع الحادث بسبب السير عكس الاتجاه والسرعة الشديدة

وأضاف البيان: سائق المركبة الأولى كان يسير بأتجاه سريع المطار، وفجأة غير مساره بالعكس، حيث أوقف المركبة واستدار وعاد بالاتجاه نفسه عكس السير، وبعد أن تم استيقافه من قبل القوات الأمنية لم يمتثل وأكمل الطريق عكس الاتجاه، مما أدى إلى اصطدامه بالمركبة الثانية ".

أحمد الحسن 

 

نبذة عن الإعلامي أحمد الحسن

ولد أحمد الحسن في 1981 بجمهورية العراق، يبلغ من العمر 41 عاما، تخرج من جامعة تعتبر في واحدة من أكبر الجمعات العراقية، كانت بدايته في برنامج الحلم ظهر وتمتع بأسلوبه المميز، حقق نجاحات وشهره كبيره جدا من خلال الشاشه نالت إعجاب عدد كبير جدا من الأشخاص.

وتميز الراحل بحسن الخلق والتواضع والحرص على مساعدة الناس، فضلًا عن الوسامة والأناقة، كما قدم عدد من البرامج الناجحة ولعل من ابرزها بيت بلا أبواب وبدلة شريف ولعبة القدر وجرح الزمن".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



وفاة الإعلامي أحمد الحسن ومصطفى غزوان في حادث سير مروع

نشرنا لكم المقال التالي وفاة الإعلامي أحمد الحسن ومصطفى غزوان في حادث سير مروع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم