2022-11-26T21:36:46+03:00

سيول تطلق أول حافلة ذاتية القيادة على طرقها

الإمارات موقع 24

أطلقت سيول الجمعة أول خط لحافلة ذاتية على طرقها، في إطار تجربة تهدف بحسب المهندسين الذين تولوا تصميم الحافلة، إلى جعل السكان يثقون أكثر بهذا النوع من هذه المركبات. واعتبر جونغ سونغ غيان، وهو المسؤول عن قسم المركبات الذاتية القيادة في شركة "42 دوت" الناشئة التي استحوذت عليها مجموعة "هيونداي" الكورية الجنوبية، أنّ "هذه المركبات ستشكل المستقبل".

وذكر أن هدف الشركة يتمثل في جعل هذه التكنولوجيا غير مكلفة وأكثر أماناً، ويمكن اعتمادها في عدد كبير من أنواع المركبات كشاحنات النقل مثلاً.

ويمكن للسكان أن يستقلوا الحافلة من إحدى المحطتين المخصصتين لها بعد حجزهم مقعداً عبر أحد التطبيقات بشكل مجاني.

وخلال يوم إطلاق خط الحافلة بدا عدد كبير من المارة مذهولين بتصميمها، فيما توقف بعضهم لالتقاط صور لها ومعاينتها من الداخل، وراح آخرون يطرحون أسئلة على موظفي "42 دوت" الذين كانوا موجودين في المكان.

وقال كيم يي هاي-ران (68 عاماً) بعدما استقل الحافلة "أشعر وكأنني كنت داخل وسيلة نقل من المستقبل".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



سيول تطلق أول حافلة ذاتية القيادة على طرقها

نشرنا لكم المقال التالي سيول تطلق أول حافلة ذاتية القيادة على طرقها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
علوم وتكنولوجيا اليوم