2022-11-26T23:30:23+03:00

مسؤول أمريكي في عهد ريغان يطرح حلا بشأن أوكرانيا

الصحافة العربية روسيا اليوم

شاهد مسؤول أمريكي في عهد ريغان يطرح حلا بشأن أوكرانيا ria.ru Алексей Витвицкий أعرب بروس فاين نائب المدعي العام في عهد الرئيس الأمريكي رونالد ريغان في صحيفة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ria.ru Алексей Витвицкий

أعرب بروس فاين نائب المدعي العام في عهد الرئيس الأمريكي رونالد ريغان في صحيفة "The Hill" أنه على الكونغرس سن قانون خروج الولايات المتحدة من الناتو ليساهم في حل الأزمة الأوكرانية.

وكتب في مقالته بالصحيفة أنه: "يمكن للكونغرس إنهاء الصراع في أوكرانيا والفوز بجائزة نوبل للسلام من خلال سن قانون وتمرير تشريع لانسحاب الولايات المتحدة من الناتو".

وأشار إلى أنه في عام 1798، ألغى الكونغرس معاهدة دفاع مع فرنسا بموجب القانون لذلك لن يكون إنهاء الكونغرس لمشاركة الولايات المتحدة في الناتو بدعة دستورية.

وذكر فاين أن توسيع الحلف كان سبب الأزمة في أوكرانيا، وأن انسحاب الولايات المتحدة من الناتو من قبل الكونغرس سوف "يقضي على التهديد الوجودي" وفي رأيه، اختفى معنى وجود الناتو بعد انهيار الاتحاد السوفيتي.

المصدر: غازيتا.رو


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مسؤول أمريكي في عهد ريغان يطرح حلا بشأن أوكرانيا

نشرنا لكم المقال التالي مسؤول أمريكي في عهد ريغان يطرح حلا بشأن أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم