2022-11-27T00:04:04+03:00

أوكرانيا تخصص 24.3 مليون دولار كمساعدات لأربع دول بينها السودان

السودان باج نيوز

شاهد أوكرانيا تخصص 24.3 مليون دولار كمساعدات لأربع دول بينها السودان الخرطوم:باج نيوزوافق مجلس الوزراء الأوكراني على تقديم مساعدات إنسانية لأربع دول في إفريقيا والشرق الأوسط، بينها... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الخرطوم:باج نيوز

وافق مجلس الوزراء الأوكراني على تقديم مساعدات إنسانية لأربع دول في إفريقيا والشرق الأوسط، بينها السودان، على شكل إمدادات قمح أو ذرة.

ووفقا لمرسوم رئاسي صادر بتاريخ 14 نوفمبر، – نشر على صفحة البوابة الحكومية الرسمية لجمهورية أوكرانيا- تعهدت وزارة الداخلية ودائرة الدولة لحالات الطوارئ، بضمان توفير سلع مساعدات إنسانية –من حبوب القمح أو الذرة- بحجم إجمالي يصل إلى 125 ألف طن إلى جمهورية السودان، والجمهورية اليمنية، وجمهورية كينيا، وجمهورية نيجيريا الاتحادية.

ووفقاً لقرار مجلس الوزراء الأوكراني رقم 1313 الصادر يوم الخميس، 24 نوفمبر، ستخصص وزارة المالية مبلغ 900 مليون هريفنيا (24.3 مليون دولار) من الصندوق الاحتياطي لميزانية الدولة، لصالح وزارة الشؤون الداخلية لهذا الغرض.

وكان مجلس الوزراء الأوكراني خصص في وقت سابق من شهر سبتمبر، حوالي 420 مليون هريفنا (11.4 مليون دولار) لتقديم مساعدات إنسانية لإثيوبيا والصومال.

يشار إلى أن البرنامج الإنساني، الذي سيتم تنفيذه بالشراكة مع برنامج الغذاء العالمي، تحت رعاية الرئيس  الأوكراني زيلينسكي، بدأ العمل في 15 نوفمبر .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



أوكرانيا تخصص 24 3 مليون دولار كمساعدات لأربع دول بينها

نشرنا لكم المقال التالي أوكرانيا تخصص 24.3 مليون دولار كمساعدات لأربع دول بينها السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على باج نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار اقتصادية اليوم