2022-11-27T00:12:14+03:00

الأرجنتين تفوز بثنائية دون رد على المكسيك.. وميسي يعادل أهداف مارادونا في المونديال

السعودية مجلة سيدتي

شاهد الأرجنتين تفوز بثنائية دون رد على المكسيك.. وميسي يعادل أهداف مارادونا في المونديال حقق المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم فوزاً مستحقاً على نظيره المكسيكي 2 - 0 في المواجهة التي جمعتهما اليوم السبت... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

حقق المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم فوزاً مستحقاً على نظيره المكسيكي 2 - 0 في المواجهة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب "لوسيل"، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل هدف الأرجنتين الأول النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 64 من المباراة، بينما جاء الهدف الثاني بواسطة إنزو فرنانديز في الدقيقة 87.

بذلك تصدر المنتخب البولندي، الذي فاز على السعودية 2-0، الترتيب بأربع نقاط، مقابل ثلاث نقاط للأخضر والأرجنتين في المركزين الثاني والثالث، في حين تذيَّل المنتخب المكسيكي الترتيب بنقطة وحيدة.

وتنتظر المنتخبات الأربعة مباريات الجولة الأخيرة من أجل تحديد المتأهلين إلى دور الـ 16 حيث تلتقي السعودية مع المكسيك بينما تواجه الأرجنتين منتخب بولندا.

تفادي السيناريو الكارثي

ضمد المنتخب الأرجنتيني من خلال هذه المواجهة شبه الحاسمة جراحه التي كانت لا تزال تنزف بعد خسارته المفاجئة أمام السعودية الثلاثاء الماضي، وتفادى السيناريو الكارثي بالخروج المبكر من الدور الأول في المونديال الأخير للنجم الأرجنتيني.

وكان منتخب التانغو في مهمة تحتم عليه الفوز، وفي أسوأ الحالات التعادل للإبقاء على حظوظه حسابياً في التأهل للدور الثاني.

الفوز على السعودية

عمل منتخب المكسيك على تدارك عرضه المخيب أمام بولندا عندما أنقذه حارس مرماه "أوشوا" من هزيمة كانت قريبة ضد بولندا، إذ كان المنتخب المكسيكي مرشحاً لتخطي دور المجموعات في حال تغلبه أو حتى تعادله مع المنتخب الأرجنتيني، وسيكون الفوز على السعودية في آخر مباراة مفتاحه للعبور.

رقم قياسي

سجل ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين رقماً قياسياً تاريخياً مع منتخب بلاده في المواجهة التي جمعت راقصي التانجو بالمكسيك، الليلة.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات خاض ليونيل ميسي اليوم مباراته رقم 21 في كأس العالم، منذ أن مثل المنتخب الأول للأرجنتين.

وأضافت الشبكة أن "ميسي عادل رقم مواطنه الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، كأكثر من مثل منتخب الأرجنتين في تاريخ مشاركات راقصي التانجو في كأس العالم".

لقاءات سابقة

سبق والتقى الأرجنتين والمكسيك، في 35 مباراة سابقة في مختلف البطولات، قبل لقائهما هذا في كأس العالم 2022، وينحاز تاريخ المواجهات لراقصي التانجو، بعدما حققوا الفوز في 16 مباراة، مقابل 5 هزائم، و14 تعادلاً.

وكان آخر لقاء بين المنتخبين، عام 2019، ودياً، وفاز منتخب الأرجنتين برباعية نظيفة، وفي كأس العالم، حقق منتخب الأرجنتين فوزاً كبيراً على المكسيك، بثلاثية مقابل هدف، في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الأرجنتين تفوز بثنائية دون رد على المكسيك وميسي يعادل

نشرنا لكم المقال التالي الأرجنتين تفوز بثنائية دون رد على المكسيك.. وميسي يعادل أهداف مارادونا في المونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم