2022-11-27T00:12:49+03:00

صحيفة بريطانية: دبي شغوفة بتشييد المشروعات الضخمة

الإمارات صحيفة البيان

شاهد صحيفة بريطانية: دبي شغوفة بتشييد المشروعات الضخمة ت + ت - الحجم الطبيعي ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، النسخة التي تصدر في اسكتلندا، أن دبي اعتادت دوماً ولا تزال تفعل... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ت + ت - الحجم الطبيعي

ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، النسخة التي تصدر في اسكتلندا، أن دبي اعتادت دوماً ولا تزال تفعل كل شيء بأحجام ضخمة، ويستوي في ذلك تشييد المشروعات الإنشائية، بناء الفنادق والمنشآت الترفيهية، وغيرها. ونشرت الصحيفة تقريراً عن أبرز المعالم السياحية في دبي. وذكر التقرير أن دبي تبقى دوماً شغوفة بتشييد المشروعات العملاقة.

واستهل التقرير جولته بين معالم دبي بالحديث عن «برج خليفة»، أطول بناية في العالم. وذكر التقرير أن ارتفاع «برج خليفة» يبلغ 828 متراً. وبعد ذلك، تطرق التقرير إلى «ليغولاند دبي»، وجهة الترفيه العائلية المتميزة التي تضم مجسمات صغيرة من قطع ليغو لعدد من أشهر مباني العالم، ومنها على سبيل المثال مُجسّم لـ«برج خليفة» نفسه. وذكر التقرير أن ارتفاع مُجسّم «برج خليفة» في «ليغولاند» يبلغ 17 متراً، وأن 439.000 قطعة ليغو قد استخدِمت في بنائه. وأضاف تقرير أن بناء مُجسّم «برج خليفة» جرى بمقياس رسم 1:50، وأنه استغرق ما يتجاوز 5.000 ساعة في عمليتي التصميم والبناء.

وأفاد التقرير بأن إجمالي المُجسّمات داخل «ليغولاند دبي» قد صُنعت من 20 مليون قطعة ليغو. وأضاف التقرير أن زوّار «ليغولاند دبي» سيجدون أكثر من 40 لعبة تتنوع بين الألعاب التي تُمارَس في الهواء الطلق وألعاب الأماكن المُغلقة. وأشار التقرير في ختامه إلى أن «ليغولاند دبي» تُعد واحدة ضمن وجهات ترفيهية عديدة للعائلات تزخر بها دبي.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



صحيفة بريطانية دبي شغوفة بتشييد المشروعات الضخمة

نشرنا لكم المقال التالي صحيفة بريطانية: دبي شغوفة بتشييد المشروعات الضخمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار اقتصادية اليوم