2022-11-27T00:15:43+03:00

مقتل ستة جنود أتراك خلال 24 ساعة في العملية العسكرية شمالي العراق

الصحافة العربية روسيا اليوم

شاهد مقتل ستة جنود أتراك خلال 24 ساعة في العملية العسكرية شمالي العراق وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الدفاع التركية مقتل جنديين في منطقة عملية "المخلب ـ القفل"، وأشارت... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الدفاع التركية مقتل جنديين في منطقة عملية "المخلب ـ القفل"، وأشارت الوزارة، إلى أن الجنديين قتلا بعد أن أصيبا بنيران تنظيم "حزب العمال الكردستاني"، ولفتت إلى إصابة 3 جنود جراء الهجوم، نقلوا على إثره إلى المستشفى.

وأعربت وزارة الدفاع عن حزنها لاستشهاد الجنديين، وقدمت تعازيها لأسرتيهما وللقوات المسلحة وللشعب التركي.

كما أعلنت الدفاع التركية اليوم السبت، تحييد 22 إرهابيا من تنظيم "بي كي كي/ واي بي جي" شمالي العراق وسوريا.

وورد في بيان الوزارة: "عملياتنا ضد تنظيمي حزب العمال الكردستاني ووحدات حماية الشعب الإرهابية مستمرة بلا انقطاع في شمال العراق وسوريا، تم تحييد 22 إرهابيا أمس واليوم: 10 في شمال العراق و12 في شمال سوريا".

وتشن تركيا عملية جوية ضد الجناح السوري لحزب العمال الكردستاني في شمال سوريا منذ 20 نوفمبر، وتم الإبلاغ عن ضربات على مدينة كوباني، وكذلك في شمال العراق، ووصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، العملية بأنها ناجحة ولم يستبعد أن تتبعها عملية برية.

المصدر: نوفوستي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مقتل ستة جنود أتراك خلال 24 ساعة في العملية العسكرية

نشرنا لكم المقال التالي مقتل ستة جنود أتراك خلال 24 ساعة في العملية العسكرية شمالي العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم