2022-11-27T00:26:18+03:00

ميسي يقود المنتخب الأرجنتيني للفوز على نظيره المكسيكي وينعش آماله في المونديال

الإمارات وكالة أنباء الإمارات

شاهد ميسي يقود المنتخب الأرجنتيني للفوز على نظيره المكسيكي وينعش آماله في المونديال وحصد المنتخب الأرجنتيني أول 3 نقاط له في البطولة ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره السعودي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وحصد المنتخب الأرجنتيني أول 3 نقاط له في البطولة ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره السعودي وبفارق نقطة واحدة خلف المنتخب البولندي المتصدر.وأظهر المنتخب المكسيكي صمودا واضحا في مباراة اليوم حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، الذي ظل قائما حتى منتصف الشوط الثاني، فيما سجل النجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي هدف التقدم في الدقيقة 64 ثم صنع الهدف الثاني في المباراة والذي سجله إنزو فيرنانديز في الدقيقة 87.وبهذا يكون ميسي قد سجل 2 من الأهداف الـ3 التي أحرزها المنتخب الأرجنتيني في البطولة الحالية حيث سبق له إحراز ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الوحيد أمام المنتخب السعودي.وعادل ميسي اليوم رقما قياسيا للأسطورة الراحل دييجو مارادونا حيث تساوى معه في صدارة أكثر لاعبي المنتخب الأرجنتيني مشاركة في مباريات كأس العالم برصيد 21 مباراة لكل منهما.وحافظ المنتخب الأرجنتيني بهذا على سجل تفوقه في المواجهات مع نظيره المكسيكي ببطولات كأس العالم حيث حقق الانتصار الرابع على التوالي في 4 مواجهات بين الفريقين بالبطولة العالمية.

ولكن الفوز الذي حققه المنتخب الأرجنتيني اليوم حافظ على حظوظه جيدة في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16) للبطولة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ميسي يقود المنتخب الأرجنتيني للفوز على نظيره المكسيكي

نشرنا لكم المقال التالي ميسي يقود المنتخب الأرجنتيني للفوز على نظيره المكسيكي وينعش آماله في المونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم