2022-11-27T00:30:03+03:00

مصادر عسكرية توجه اتهامات خطيرة لـ”أطراف دولية” بتفعيل ورقة الإرهاب في الجنوب

اليمن فري بوست

شاهد مصادر عسكرية توجه اتهامات خطيرة لـ”أطراف دولية” بتفعيل ورقة الإرهاب في الجنوب مصادر عسكرية توجه اتهامات خطيرة لـ”أطراف دولية” بتفعيل ورقة الإرهاب في الجنوب خاص // فري بوست //... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مصادر عسكرية توجه اتهامات خطيرة لـ”أطراف دولية” بتفعيل ورقة الإرهاب في الجنوب

خاص // فري بوست //

أتهمت مصادر عسكرية في محافظة شبوة ” بعض الأطراف الدولية الفاعلة” في الجنوب  بتفعيل ورقة الإرهاب لإخضاع أبناء الجنوب العربي.

يأتي ذلك بعد مقتل قائد الكتيبة الثانية باللواء الأول، قوات دفاع شبوة الرائد سالم الجبواني وأربعة جنود صباح السبت، بعملية نفذها تنظيم القاعدة الإرهابي، استهدفت سيارة الجبواني في منطقة المصينعة في مديرية الصعيد شرق محافظة شبوة.

وقالت المصادر، أن القوات المسلحة الجنوبية رصدت خلال الأسابيع الماضية تحركات نشطة للجماعات الإرهابية في شبوة، بغرض دفع القوات المسلحة، للاحجام عن خوض معركة تحرير وادي حضرموت، من قبل “بعض الأطراف الدولية” في إشارة للتوجهات السعودية الطارئة المعادية للجنوب العربي.

وأوضحت المصادر، أن المجازفات التي تقدم عليها من وصفها بـ”الأطراف الدولية” بتحريك الجماعات الإرهابية، سيتم مواجهتها من قبل القوات المسلحة والأمن.

ووعدت المصادر بالكشف لا حقاً عن أدلة قانونية تثبت تورط بعض الأطراف الدولية، في دعم ومساندة جماعات القاعدة وداعش في محافظات الجنوب العربي.

مصادر عسكرية توجه اتهامات خطيرة لـ”أطراف دولية” بتفعيل ورقة الإرهاب في الجنوب فري بوست.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مصادر عسكرية توجه اتهامات خطيرة لـ أطراف دولية بتفعيل

نشرنا لكم المقال التالي مصادر عسكرية توجه اتهامات خطيرة لـ”أطراف دولية” بتفعيل ورقة الإرهاب في الجنوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم