2022-11-27T00:30:15+03:00

كرمان تؤيد قرار إيقاف تصدير النفط.. وتكشف عدد المستفيدين من تصديره

اليمن وكالة الصحافة اليمنية

شاهد كرمان تؤيد قرار إيقاف تصدير النفط.. وتكشف عدد المستفيدين من تصديره صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//أعلنت القيادية في حزب الإصلاح توكل كرمان ، تأييدها إجراءات حكومة صنعاء منع التحالف... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت القيادية في حزب الإصلاح توكل كرمان ، تأييدها إجراءات حكومة صنعاء منع التحالف والموالين له من تصدير النفط الخام، مؤكدة أن القرار يصب في صالح الحفاظ على المال العام وثروات الشعب اليمني .

وقالت كرمان في منشور على صفحتها في “فيس بوك”: “الحالة المثالية للعشرين ألف وكيل وقنصل وسفير ونائب ووزير وحاشيتهم ومن يروج لهم وكلهم رواتبهم وبدلاتهم بالدولار أن يبقى الوضع كما هو عليه الآن “.

وأضافت أن مسؤولي حكومة معين لا يريدون العودة إلى اليمن، موضحة أن “ذلك سيعني العودة للراتب بالريال اليمني، طبعاً بعد تقليص العدد المهول من الوكلاء ووكلاء الوكلاء الى عشر العشر من عشر العشر”، مؤكدة أن “هذا في نظرهم انتحار ومرفوض مرفوض”.

وختمت بالقول: “اوقفوا النفط والغاز تستريحوا من فساد كل هؤلاء وتحفظوا للأجيال ثروتهم”.

يشار إلى أن حكومة صنعاء طلبت من الشركات النفطية ايقاف تصدير النفط اليمني وذلك بعد رفض التحالف والموالين له الاستفادة من الايرادات النفطية في صرف مرتبات الموظفين .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



كرمان تؤيد قرار إيقاف تصدير النفط وتكشف عدد المستفيدين

نشرنا لكم المقال التالي كرمان تؤيد قرار إيقاف تصدير النفط.. وتكشف عدد المستفيدين من تصديره نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم