2022-11-27T00:32:22+03:00

زاخاروفا: القادة الأوروبيون يدفعون بلادهم إلى أزمة طاقة

سوريا وكالة الأنباء السورية

شاهد زاخاروفا: القادة الأوروبيون يدفعون بلادهم إلى أزمة طاقة موسكو-سانا . ونقل موقع ار تي عن زاخاروفا قولها في مقابلة تلفزيونية: “إن زعماء أوروبا دفعوا أوروبا ولا سيما... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

موسكو-سانا

ونقل موقع ار تي عن زاخاروفا قولها في مقابلة تلفزيونية: “إن زعماء أوروبا دفعوا أوروبا ولا سيما دول الاتحاد الأوروبي نحو انهيار في الطاقة”، مشيرة إلى أنه يتعين على زعماء الدول الأوروبية الآن إقناع مواطنيهم بأن ما جرى “يصب في مصلحتهم واختبار للديمقراطية”.

وشددت زاخاروفا على أن الدول الغربية اعترفت بأن هجوماً إرهابياً وقع على خط أنابيب السيل الشمالي وحثت على عدم التسرع في الاستنتاجات التي لا تلتزم بها أصلاً عندما يكون هناك أمر باتهام روسيا.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



زاخاروفا القادة الأوروبيون يدفعون بلادهم إلى أزمة طاقة

نشرنا لكم المقال التالي زاخاروفا: القادة الأوروبيون يدفعون بلادهم إلى أزمة طاقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السورية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار اقتصادية اليوم