2022-11-27T00:35:46+03:00

ميسي يقود الأرجنتين لأول انتصار في كاس العالم ..اخبار العرب

الجزائر الجزائر اليوم

شاهد ميسي يقود الأرجنتين لأول انتصار في كاس العالم حقق المنتخب الارجنتيني فوزا مهما على نضيره المكسيكي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لكأس... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

حقق المنتخب الارجنتيني فوزا مهما على نضيره المكسيكي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لكأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي اقيمت بملعب لوسيل .

المباراة لم ترقى لمستوى التطلعات لكن الاسطورة ليونل ميسي تألق و قاد بلاده للفوز بعد أن سجل الهدف الاول في الدقيقة 64 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، و عاد بعدها ليمنح زميله اينزو فيرنانديز نجم بنفيكا البرتغالي تمريرة حاسمة سجل من خلالها هدف تأكيد الانتصار بطريقة جميلة .

بهذا الفوز انعشت الأرجنتين آمالها في التأهل للدور الثاني حيث تحتل المرتبة الثانية في المجموعة برصيد ثلاث نقاط ، بينما تجمد رصيد المكسيك عند نقطة يتيمة تذيل بها مجموعته .

وبدا واضحا اعتماد لاعبي المكسيك على تضييق وإغلاق المساحات على نظرائهم في “التانغو”، الذين بدوا تائهين وغير قادرين على تطبيق أسلوبهم على أرض الملعب.

وكاد منتخب المكسيك أن يفتتح النتيجة بعد عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، مرت أمام جميع اللاعبين، لتمر بسلام على مرمى إيمليانو مارتينيز.

وأنقذ مارتينيز بالذات تسديدة من ضربة حرة مباشرة، أرسلها ألكسيس فيغا بشكل رائع، لكن الحارس الأرجنتيني التقطها من الوضع طائرا ببراعة, وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وسط نجاح لاعبي المكسيك في فرض أسلوبهم على أبطال كوبا أميركا.

وبعد الاستراحة بـ4 دقائق تحصل إيريك غوتيريز، لاعب المكسيك، على بطاقة صفراء بعد عرقلة ميسي على حدود منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة، سددها “البرغوث” بعيدا عن إطار المرمى.

لكن ميسي نجح في إزالة الضغط عن نفسه أولا، ثم عن زملائه، بعدما استلم تمريرة مواطنه أنخيل دي ماريا، خارج منطقة الجزاء، أطلقها قوية زاحفة، لم توقفها إلا الشباك، محرزا الهدف الأول للأرجنتين في الدقيقة 63.

ورفع ميسي رصيد أهداف في كأس العالم إلى 8 أهداف، ليتساوى مع رقم مواطنه الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا.

ويحتاج أفضل لاعب في العالم 7 مرات (رقم قياسي) لهدفين من أجل الوصول إلى رقم مواطنه غابرييل عمر باتيستوتا، صاحب الأهداف العشرة، و3 كي ينفرد بعرش هدافي الأرجنتين في كأس العالم.

وأمّن البديل إنزو فيرنانديز فوز “التانغو” بإحراز الهدف الثاني، بعدما تخلّص من المدافع،

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ميسي يقود الأرجنتين لأول انتصار في كاس العالم

نشرنا لكم المقال التالي ميسي يقود الأرجنتين لأول انتصار في كاس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزائر اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم