2022-11-27T00:41:01+03:00

ميسي يوضح حقيقة كاحله المصاب أخيرا لجماهير الأرجنتين

السعودية سعودي سبورت

شاهد ميسي يوضح حقيقة كاحله المصاب أخيرا لجماهير الأرجنتين كتب: محمد حسنتاريخ النشر: 27/11/2022 منذ دقيقة حقق منتخب الأرجنتين، فوزًا على المكسيك، بنتيجة (2-0)، في المباراة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 27/11/2022

منذ دقيقة

حقق منتخب الأرجنتين، فوزًا على المكسيك، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ووقع قائد الأرجنتين، ليونيل ميسي، على هدف "التانجو" في الدقيقة 64، بتسديدة أرضية زاحفة، سكنت شباك الحارس المكسيكي أوتشوا من الزاوية اليسرى.

وأضاف إينزو فيرناندز الهدف الثاني لصالح الأرجنتين في الدقيقة 87، بعد تمريرة من ميسي، ليسدد كرة رائعة في الزاوية اليسرى من الحارس أوتشوا.

:

قدم نيمار الضخمة تثير رعب جماهير البرازيل 

صفقة الموسم.. 225 مليون تغري رونالدو بالانتقال إلى النصر 

ميسي يوضح حقيقة كاحله المصاب أخيرا لجماهير الأرجنتين

وكشف ميسي حقيقة إصابته في الكاحل، بعد انتشار العديد من الصور التي توضح قدم اللاعب متورمة.

وأوضح ميسي: "كاحلي سليم، لا أعاني من أي إصابة، لا أعرف لماذا تنتشر تلك الأحاديث".

وتابع: "أنا أتدرب بشكل جيد، وأتواجد في مران الأرجنتين بشكل طبيعي".

ويخوض الأرجنتين المباراة المقبلة أمام بولندا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والحاسمة في مشوار التأهل للدور الثاني في كأس العالم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ميسي يوضح حقيقة كاحله المصاب أخيرا لجماهير الأرجنتين

نشرنا لكم المقال التالي ميسي يوضح حقيقة كاحله المصاب أخيرا لجماهير الأرجنتين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم