2022-11-27T00:44:02+03:00

والد أنغام لـ إيمان الحصري: حالة ابنتي مستقرة.. الأخبار عن صحتها جيدة

مصر أخبار الوطن

شاهد والد أنغام لـ إيمان الحصري: حالة ابنتي مستقرة.. الأخبار عن صحتها جيدة قال الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، إن حالتها مستقرة حتى الآن، ودائما ما يطمئنه الأطباء على تطورات... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

قال الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، إن حالتها مستقرة حتى الآن، ودائما ما يطمئنه الأطباء على تطورات حالتها الصحية، «الحالة مستقرة والأخبار النهاردة جيدة جدا جدا الحمد لله، وخرجت من العناية المركزة».

سليمان: ربنا يطمنا عليها إن شاء الله

سليمان»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «مساء DMC»، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، والمذاع على فضائية «DMC»: «أنا شاكر فضلك وفضل كل الناس اللي بيدعوا ليها، وربنا يطمنا عليها إن شاء الله».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



والد أنغام لـ إيمان الحصري حالة ابنتي مستقرة الأخبار

نشرنا لكم المقال التالي والد أنغام لـ إيمان الحصري: حالة ابنتي مستقرة.. الأخبار عن صحتها جيدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم