2022-11-27T00:46:00+03:00

شولتس: روسيا لن تربح الحرب في أوكرانيا ..اخبار العرب

قطر الخليج الجديد

شاهد شولتس: روسيا لن تربح الحرب في أوكرانيا يتوقع المستشار الألماني "أولاف شولتس" بصورة متزايدة أن روسيا لن تكون قادرة على تحقيق النصر في أوكرانيا.وقال "شولتس"... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

يتوقع المستشار الألماني "أولاف شولتس" بصورة متزايدة أن روسيا لن تكون قادرة على تحقيق النصر في أوكرانيا.

وقال "شولتس" السبت، خلال مؤتمر الحزب الاشتراكي الديمقراطي بولاية براندنبورج والمقام في مدينة كوتبوس، إنه في ضوء الدعم المقدم لأوكرانيا التي تعرضت للهجوم الروسي من جهات تدخل من ضمنها ألمانيا، فقد أصبح من الواضح بشكل متزايد، أن "روسيا لن يسمح لها فقط بأن تربح هذه الحرب، بل لن تربحها بصورة فعلية".

وجدد تعهده بدعم أوكرانيا طالما كان ذلك ضروريا، مبينا بالقول: "ونحن نفعل ذلك ماليا وإنسانيا، ونعلم جميعا: أننا نفعله أيضا بتقديم الأسلحة".

وكان "شولتس" أعلن بالفعل في الربيع الماضي قناعته بأن الرئيس "فلاديمير بوتين" لن ينتصر في الحرب، وأكد أن رئيس الكرملين فاتت عليه أهدافه الاستراتيجية، مبينا أن أوكرانيا في المقابل ستبقى رغم غوائل هذه الحرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



شولتس روسيا لن تربح الحرب في أوكرانيا

نشرنا لكم المقال التالي شولتس: روسيا لن تربح الحرب في أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم