2022-11-27T00:52:50+03:00

كأس العالم 2022.. أول تعليق من ميسي بعد قيادة الأرجنتين للفوز على المكسيك

الصحافة العربية واتس كورة

شاهد كأس العالم 2022.. أول تعليق من ميسي بعد قيادة الأرجنتين للفوز على المكسيك شدد النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد وأسطورة منتخب راقصي التانجو، أن منتخب بلاده تعلم الدرس جيدًا بعد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

شدد النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد وأسطورة منتخب راقصي التانجو، أن منتخب بلاده تعلم الدرس جيدًا بعد الخسارة أمام السعودية في المباراة الأولى بنتيجة 2-1 في بطولة كأس العالم 2-0.

وانتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين منتخب الأرجنتين ضد المكسيك، مساء اليوم السبت، بفوز راقصي التانجو بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، على ملعب “لوسيل”.

وتقدم منتخب الأرجنتين على نظيره المكسيك بالهدف الأول والوحيد في شباك المكسيك، وجاء الهدف في الدقيقة 64 من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 87 عبر اللاعب إنزو فيرنانديز من خلال تسديدة قوية لم ينجح الحارس المكسيكي أوتشوا التعامل معها.

كأس العالم 2022.. ماذا قال ميسي بعد فوز الأرجنتين على المكسيك؟

وقال ميسي، في تصريحات صحفية بعد انتهاء المباراة ضد المكسيك: “كانت مباراة صعبة؛ لأن المكسيك تلعب بشكل جيد، لعبنا بقوة في الشوط الأول وفي الشوط الثاني هدأنا وعادنا إلى طبيعتنا”.

وأضاف قائد ومهاجم راقصي التانجو: “المباراة الأولى أمام السعودية كلفتنا، هناك العديد من عوامل التهيئة، ومع ذلك، فقد كانتا مباراتين منفصلتين”

وأكد ميسي بالقول: “كنا نعلم أنه كان علينا اليوم أن نفوز، وأن كأس عالم آخر بدأ بالنسبة لنا، وعرفنا كيف نفعل ذلك”.

وأتم: “لا يمكننا الاستسلام الآن، لدينا جميع المباريات نهائيات لنلعبها، لا يمكننا ارتكاب الأخطاء، كنا نعلم أن رد فعل الناس سيكون على هذا النحو، أعتقد أننا امتثلنا، لقد كنا معًا جنبًا إلى جنب لفترة طويلة”.

وصار منتخب الأرجنتين يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بنقطتين، في حين أن المنتخب المكسيكي يحتل المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



كأس العالم 2022 أول تعليق من ميسي بعد قيادة الأرجنتين

نشرنا لكم المقال التالي كأس العالم 2022.. أول تعليق من ميسي بعد قيادة الأرجنتين للفوز على المكسيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم