2022-11-27T00:56:04+03:00

ميسي يعادل الأسطورة الراحل «مارادونا»

السعودية صحيفة عكاظ

شاهد ميسي يعادل الأسطورة الراحل «مارادونا» واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي كتابة التاريخ مع منتخب بلاده خلال مشاركاته في بطولة كأس العالم 2022، إذ وصل إلى رقم... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي كتابة التاريخ مع منتخب بلاده خلال مشاركاته في بطولة كأس العالم 2022، إذ وصل إلى رقم الأسطورة الراحل «مارادونا» في تاريخ المشاركات مع «التانغو» خلال نهائيات كأس العالم بواقع 21 مباراة، إذ شارك في مونديال 2006 خلال 3 مباريات، ثم 5 لقاءات بنسخة 2010، و7 ببطولة البرازيل 2014، و4 في كأس العالم 2018 بروسيا.

وفي 20 مباراة سابقة خاضها في 5 نسخ مختلفة لكأس العالم، استطاع ليونيل ميسي أن يعادل أهداف مارادونا في كأس العالم مع منتخب بلاده بـ(8) أهداف، بعد تسجيله هدف فريقه الأول في مرمى المكسيك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ميسي يعادل الأسطورة الراحل مارادونا

نشرنا لكم المقال التالي ميسي يعادل الأسطورة الراحل «مارادونا» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم