2022-11-27T00:56:22+03:00

نجل أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية

مصر بوابة الفجر

شاهد نجل أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية كشف عمر، نجل الفنانة أنغام عن أخر تطورات حالتها الصحية، قائلًا: "حالتها مستقرة ولكن لم تتعافى بشكل كامل لكن هناك تقدم... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كشف عمر، نجل الفنانة أنغام عن أخر تطورات حالتها الصحية، قائلًا: "حالتها مستقرة ولكن لم تتعافى بشكل كامل لكن هناك تقدم وتحسن وحركتها لازالت خفيفة جدًا".

أنغام 

تعرف على.. تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام 

أكد نجل الفنانة أنغام، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، أنها لازالت لا تتناول الطعام وتعتمد على التغذية عبر المحاليل وخلال ساعات سيتم تقييم الحالة وإذا كانت الحالة متحسنة فسوف تبدأ تناول جرعات من الطعام والمياه بداية من الغد.

أنغام 

نجل أنغام:"صبورة وتتحمل الألم" 

نجل أنغام عن والدته:"زعلانة لتعطل حفلاتها" 

أشار إلى تطورات حالتها النفسية قائلًا: "أكيد زعلانة لتعطل حفلاتها وتصويرها لكن صحتها أهم".

كما وجه رسالة، قائلًا: "أي حد عاوز يتطمن على أمي يكون ذلك من خلال الأطباء المعالجين أو من خلالي وهذا هو طلبها اليوم".

معلومات لا تعرفها عن الفنانة أنغام 

ولدت الفنانة أنغام في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاح باهر، أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



نجل أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية

نشرنا لكم المقال التالي نجل أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم