2022-11-27T01:01:06+03:00

كيم جونغ أون: هدف كوريا الشمالية هو امتلاك أقوى قوة إستراتيجية في العالم

الصحافة العربية روسيا اليوم

شاهد كيم جونغ أون: هدف كوريا الشمالية هو امتلاك أقوى قوة إستراتيجية في العالم قال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون إن هدف بلاده هو امتلاك أقوى قوة إستراتيجية في العالم، وفق ما نقلت... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

قال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون إن هدف بلاده هو امتلاك أقوى قوة إستراتيجية في العالم، وفق ما نقلت شبكة تلفزيون الصين العالمية (CGTN) عن وكالة الأنباء المركزية الكورية.

وأفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية أن كيم جونغ أون أوضح أن بناء القوة النووية للبلاد هو أهم قضية، وفق ما نقلت "CGTN".

وذكرت تقارير وكالة الأنباء المركزية الكورية أن كيم أعطى أوامره لترقية المسؤولين والعلماء المسؤولين عن القوات النووية، مضيفة أن كيم شدد على أن الهدف النهائي للبلاد هو امتلاك أقوى قوة إستراتيجية في العالم.

Kim has given orders to promote the officials and scientists responsible for nuclear forces, the KCNA reports says, adding that Kim says the ultimate goal is to possess the world’s most powerful strategic force.#CGTNAmerica

— CGTN (@CGTNOfficial) November 26, 2022

المصدر: CGTN



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



كيم جونغ أون هدف كوريا الشمالية هو امتلاك أقوى قوة

نشرنا لكم المقال التالي كيم جونغ أون: هدف كوريا الشمالية هو امتلاك أقوى قوة إستراتيجية في العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم