2022-11-27T01:08:07+03:00

استشاري: الضغط النفسي والتوتر قد يؤدي لظهور أعراض نفسية أو جسدية

السعودية صحيفة صدى

شاهد استشاري: الضغط النفسي والتوتر قد يؤدي لظهور أعراض نفسية أو جسدية كشف استشاري الباطنية وطبيب الجهاز هضمي بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية الدكتور عبدالله الذيابي، أن الضغط النفسي والتوتر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كشف استشاري الباطنية وطبيب الجهاز هضمي بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية الدكتور عبدالله الذيابي، أن الضغط النفسي والتوتر قد يؤدي لظهور أعراض نفسية أو جسدية.

وأشار عبدالله الذيابي، إلى الأعراض النفسية أو الجسدية وتشمل: القلق والعصبية، والأرق، والتقلبات المزاجية، و الحرقان، و اضطرابات المعدة، وتهيج القولون العصبي، و زيارة خطر أمراض القلب.

وتابع:”وجود تاريخ عائلي بأورام المعدة أو البنكرياس أو القولون، يزيد إحتمالية أصابة أفراد العائلة الاخرين بهذه الأورام، لذلك راجع الطبيب لمعرفة إذا كنت تحتاج إجراء فحوصات وقائية وأبتعد عن عوامل الخطورة لهذه الأمراض”.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



استشاري الضغط النفسي والتوتر قد يؤدي لظهور أعراض نفسية

نشرنا لكم المقال التالي استشاري: الضغط النفسي والتوتر قد يؤدي لظهور أعراض نفسية أو جسدية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم