2022-11-27T01:10:52+03:00

الأرجنتين تفوز على المكسيك بهدفين نظيفين في كأس العالم قطر 2022 ..اخبار العرب

الصحافة العربية سبوتنيك

شاهد الأرجنتين تفوز على المكسيك بهدفين نظيفين في كأس العالم قطر 2022 وأقيمت المباراة على استاد لوسيل، اليوم السبت، وشهدت تسجيل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الأول في الدقيقة 64 بتسديدة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وأقيمت المباراة على استاد لوسيل، اليوم السبت، وشهدت تسجيل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الأول في الدقيقة 64 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.وحافظ الأرجنتين على تقدمه حتى الدقيقة 87 من عمر المباراة عندما استطاع الإجهاز على منتخب المكسيك بالهدف الثاني الذي أحرزه اللاعب إنزو فيرنانديز، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.وخسر منتخب الأرجنتين في المباراة الافتتاحية أمام السعودية (1 – 2)، بينما تعادل منتخب المكسيك سلبيا مع بولندا، التي استطاعت الفوز على السعودية (2 – 0) في مباراة اليوم.ومن المقرر أن تشهد الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022، مواجهة بين الأرجنتين وبولندا، إضافة إلى مواجهة أخرى بين السعودية والمكسيك.وتستضيف قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول 2022.وتمثل البطولة الحالية أول نسخة من كأس العالم تقام في المنطقة، والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002، التي أُقيمت في كوريا الجنوبية واليابان.يذكر أن فرنسا هي حاملة اللقب، بعد فوزها على كرواتيا (4 – 2) في كأس العالم 2018، الذي استضافته روسيا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الأرجنتين تفوز على المكسيك بهدفين نظيفين في كأس العالم

نشرنا لكم المقال التالي الأرجنتين تفوز على المكسيك بهدفين نظيفين في كأس العالم قطر 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم