2022-11-27T01:15:29+03:00

جراء الأمطار المتوقعة.. بعض بلديات العاصمة تفتح أبواب مدارسها وأخرى تغلقها غدا

ليبيا ليبيا الأحرار

شاهد جراء الأمطار المتوقعة.. بعض بلديات العاصمة تفتح أبواب مدارسها وأخرى تغلقها غدا توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة وتقلبات جوية مع مطلع الأسبوع الذي يبدأ يوم غد.... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة وتقلبات جوية مع مطلع الأسبوع الذي يبدأ يوم غد.

يأتي ذلك فيما قالت وزارة الموارد المائية إنها تتوقع أن تفوق الأمطار 50 مليمترا بداية من مساء السبت، والتي قد تسبب في تجمع المياه في المناطق المنخفضة وجريان الأودية ما قد تسبب في قطع الطرقات.

وأهابت لجنة الطوارئ المشكلة من حكومة الوحدة الوطنية بكافة الجهات المعنية برفع حالة التأهب القصوى وكذلك كافة المواطنين وسائقي المركبات بأخذ الحيطة والحذر حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم.

ووفقا لذلك أعلنت بلديات حي الأندلس وعين زارة وأبو سليم تعليق الدراسة غدا الأحد بشكل عام؛ بسبب المنخفض الجوي الذي تشهده معظم المدن في ليبيا.

في المقابل نشرت مراقبات التعليم في بلديات طرابلس المركز وسوق الجمعة وتاجوراء تعلن استمرار الدراسة غدا الأحد داخل نطاق بلدياتهم.

بينما نشرت بلدية سوق الجمعة تنويها تعلن فيه للمدارس التي تحيط بها تجمعات لمياه الأمطار تعليق الدراسة فيها، أما المدارس التي لا تعاني من تجمعات لمياه الأمطار فلتفتح أبوابها ولتستمر بها الدراسة بشكل اعتيادي

فيما رأت مراقب التربية والتعليم جنزور، تعليق الدراسة ليوم الأحد فقط باستثنــاء طلبة ( الدور الثاني) لإتمام مرحلة التعليم الثانوي، وإدارات المدارس.

المصدر : قناة ليبيا الأحرار



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



جراء الأمطار المتوقعة بعض بلديات العاصمة تفتح أبواب

نشرنا لكم المقال التالي جراء الأمطار المتوقعة.. بعض بلديات العاصمة تفتح أبواب مدارسها وأخرى تغلقها غدا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ليبيا الأحرار وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم