2022-11-27T01:16:20+03:00

وزير أوكراني سابق: بلادنا تعاني من نقص في المعدات اللازمة لتشغيل نظام الطاقة

الصحافة العربية روسيا اليوم

شاهد وزير أوكراني سابق: بلادنا تعاني من نقص في المعدات اللازمة لتشغيل نظام الطاقة AP Andrew Kravchenko وقال بلاتشكوف: "أوكرانيا لديها مشاكل كبيرة للغاية مع المعدات اللازمة لصيانة نظام... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

AP Andrew Kravchenko

وقال بلاتشكوف: "أوكرانيا لديها مشاكل كبيرة للغاية مع المعدات اللازمة لصيانة نظام الطاقة، حيث تم بالفعل استخدام جميع المعدات الاحتياطية. ولن يكون من الممكن أيضا شراء هذه المعدات من بلدان أخرى. وهذا ينطبق بشكل خاص على المحولات القوية غير الاحتياطية".

وأشار إلى أن مثل هذه الوحدات يتم تصنيعها لمدة تتراوح بين أربعة وخمسة أشهر، وبعضها يصل إلى نصف عام، وأشار إلى أنه من المستحيل الآن الحصول عليها في بلدان أخرى، نظرا لوجود فئة جهد مختلفة، خاصة بالنسبة لمعدات الجهد العالي.

وفي وقت سابق، قال رئيس مجلس إدارة شركة الطاقة الوطنية "أوكرا إنيرغو" فلاديمير كودريتسكي، إن أوكرانيا تبحث عن معدات لإصلاح واستعادة مرافق شبكة الكهرباء المتضررة "في جميع أنحاء العالم"، حيث يتم استخدام المعدات المجهزة مسبقا بسبب ضربات صاروخية جديدة.

ووفقا لوزارة الدفاع الروسية، في 23 نوفمبر، تم توجيه ضربة قوية لنظام القيادة والسيطرة العسكرية لأوكرانيا ومنشآت الطاقة ذات الصلة، وتم استهداف جميع المنشآت المحددة.

المصدر: نوفوستي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



وزير أوكراني سابق بلادنا تعاني من نقص في المعدات اللازمة

نشرنا لكم المقال التالي وزير أوكراني سابق: بلادنا تعاني من نقص في المعدات اللازمة لتشغيل نظام الطاقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم