2022-11-27T01:16:22+03:00

مادورو: الاتفاق مع المعارضة خطوة لرفاهية البلاد وهناك المزيد

الصحافة العربية روسيا اليوم

شاهد مادورو: الاتفاق مع المعارضة خطوة لرفاهية البلاد وهناك المزيد Globallookpressنشاط اجتماعي في فنزويلا يستهدف صحة الأفراد وصف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الاتفاق... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

Globallookpress

نشاط اجتماعي في فنزويلا يستهدف صحة الأفراد

وصف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الاتفاق الموقع بين السلطات والمعارضة، بالخطوة المهمة من أجل رفاهية البلاد، مؤكدا مواصلة اتخاذ خطوات مفيدة من أجل رفاهية البلاد.

ورحب الرئيس الفنزويلي، في تغريدة له على "تويتر"، بالحوار السلمي بين الحكومة الشرعية في فنزويلا، والبرنامج الموحّد لجزء من المعارضة. مبينا أن الجهود "ستكون موجّهة دائما إلى الحوار مع المجتمع الفنزويلي بأسره، وسنواصل اتخاذ خطوات مهمّة من أجل رفاهية بلدنا".

هذا ونصّت الوثيقة، التي وقّعتها الأطراف الفنزويلية، يوم السبت، في العاصمة المكسيكية، على عودة سيطرة الحكومة الفنزويلية على جزء من أصولها الأجنبية المجمّدة، والتي من المفترض أن تستخدم للتمويل الإنساني. وتبلغ حوالي 2.7 مليار دولار".

كما يعتزم الطرفان في السلطة والمعارضة تقديم طلب إلى الأمم المتحدة للحصول على دعم لإنشاء "صندوق اتئماني" واحد.

المصدر: تاس



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مادورو الاتفاق مع المعارضة خطوة لرفاهية البلاد وهناك المزيد

نشرنا لكم المقال التالي مادورو: الاتفاق مع المعارضة خطوة لرفاهية البلاد وهناك المزيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم