2022-11-27T01:25:22+03:00

إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين نقل بطريق أبو سمبل بأسوان ..اخبار العرب

مصر جريدة الأسبوع

شاهد إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين نقل بطريق أبو سمبل بأسوان شهد طريق أبو سمبل الصحراوى بأسوان، حادث تصادم بين سيارتين إحداهما سيارة نقل والأخرى سيارة مياه، أسفر الحادث عن إصابة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

شهد طريق أبو سمبل الصحراوى بأسوان، حادث تصادم بين سيارتين إحداهما سيارة نقل والأخرى سيارة مياه، أسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم بالمستشفى.

تلقي اللواء أشرف عبد الله مدير أمن أسوان، إخطاراً يفيد بإصابة 9 أشخاص إثر تصام سيارتين، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث للمعاينة، والوقوف على آخر المستجدات وتم رفع آثار الحادث لفتح الطريق أمام الحركة المرورية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم نقل المصابين إلي مستشفي أبو سمبل لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين نقل بطريق أبو سمبل بأسوان

نشرنا لكم المقال التالي إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين نقل بطريق أبو سمبل بأسوان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم