2022-11-27T01:25:52+03:00

والي ذمار ”البخيتي” يشتكي ”للحوثي” من تدخلات ”الطاووس” !! (وثيقة) ..اخبار العرب

اليمن المشهد اليمني

شاهد والي ذمار ”البخيتي” يشتكي ”للحوثي” من تدخلات ”الطاووس” !! (وثيقة) اشتكا القيادي الحوثي محمد ناصر البخيتي والذي ينتحل منصب محافظ محافظة ذمار اشتكا لوزير داخلية المليشيا الحوثية عبد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

اشتكا القيادي الحوثي محمد ناصر البخيتي والذي ينتحل منصب محافظ محافظة ذمار اشتكا لوزير داخلية المليشيا الحوثية عبد الكريم الحوثي من تدخلات " الطاووس " السافرة بالسلطة القضائية .وأطلع المشهد اليمني اليوم الأحد على مذكرة صادرة عن مكتب " البخيتي" والذي يعرف في أوساط المواطنين في محافظة ذمار تحت إسم " والي ذمار" مرفوعة إلى منتحل منصب وزير داخلية المليشيا الحوثية عبد الكريم الحوثي والتي يشتكي فيها من تدخلات عبد المحسن عبد الله طاووس السافرة في القضاء مقدما تلاعبه في قضية المقداد أحد مشائخ جبل الشرق بمحافظة ذمار وقضية أخرى .واستدل البخيتي على تدخلات الطاووس السافرة في السلطة القضائية من خلال ابراز شكوى أخرى للفضلي والتي يشتكي فيها من تدخلات الطاووس في إفساد القضاء أيضا .ويعد الطاووس من أكبر القيادات الحوثية المتورطة في نهب المساعدات الإنسانية التي تقدمها المنظمات الدولية للمحتاجين والفقراء في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية لكنها تتحول لصالح قيادات حوثية نافذة بينهم الطاووس .ويقوم رئيس هيئة التفتيش القضائي في حكومة الانقلابيين بصنعاء الشهاري بالتغطية على الشكاوي المرفوعة ضد الطاووس وغيره من القيادات الفاسدة في إطار تبادل المصالح المشتركة .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



والي ذمار البخيتي يشتكي للحوثي من تدخلات الطاووس

نشرنا لكم المقال التالي والي ذمار ”البخيتي” يشتكي ”للحوثي” من تدخلات ”الطاووس” !! (وثيقة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم