2022-11-27T01:40:51+03:00

"اطمنوا عليها منى".. نجل الفنانة أنغام يوجه رسالة للجمهور ..اخبار العرب

مصر جريدة الأسبوع

شاهد "اطمنوا عليها منى".. نجل الفنانة أنغام يوجه رسالة للجمهور أكد عمر نجل الفنانة أنغام، أن والدته لازالت لا تتناول الطعام وتعتمد على التغذية عبر المحاليل، مؤكداً أن حالتها مستقرة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أكد عمر نجل الفنانة أنغام، أن والدته لازالت لا تتناول الطعام وتعتمد على التغذية عبر المحاليل، مؤكداً أن حالتها مستقرة ولكن لم تتعافى بشكل كامل لكن هناك تقدم وتحسن وحركتها لا تزال خفيفة جداً ".

وأضاف نجل الفنانة أنغام خلال مداخلة هاتفية فى برنامج كلمة أخيرة على قناة أون أنه خلال ساعات سيتم تقييم الحالة وإذا كانت الحالة متحسنة فسوف تبدأ تناول جرعات من الطعام والمياه بداية من الغد.

وأوضح، أن والدته كانت قد أجرت جراحة وذلك بعد شعورها بألم أثناء التصوير، لافتا إلي أن والدته صبورة وتتحمل الألم بطبعه.

وقال عمر أن والدته زعلانه أكيد لتعطل حفلاتها ولكن صحتها أهم، وبنصح جمهورها أي حد عاوز يطمن عليها يستقي معلوماته من الأطباء أو من خلالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



اطمنوا عليها منى نجل الفنانة أنغام يوجه رسالة للجمهور

نشرنا لكم المقال التالي "اطمنوا عليها منى".. نجل الفنانة أنغام يوجه رسالة للجمهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم