2022-11-27T01:41:02+03:00

ما هي حظوظ المنتخب السعودي في التأهل حال التعادل مع المكسيك؟

مصر بوابة الفجر

شاهد ما هي حظوظ المنتخب السعودي في التأهل حال التعادل مع المكسيك؟ لا تزال فرصة المنتخب السعودي، في التأهل لدور الـ16 بمنافسات كأس العالم، رغم خسارته بهدفين نظيفين أمام منتخب بولندا،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

لا تزال فرصة المنتخب السعودي، في التأهل لدور الـ16 بمنافسات كأس العالم، رغم خسارته بهدفين نظيفين أمام منتخب بولندا، وفوز الأرجنتين على المكسيك، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة التي تضم المنتخابات الأربعة.

وتبقى حظوظ السعودية للتأهل قائمة بقوة، حال فوزه على المكسيك في المبارة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، دون النظر لنتائج المباراة الأخرى، وقد يتأهل أيضا بالتعادل في حال فوز بولندا على الأرجنتين في المبارة التي ستلعب في نفس الموعد.

أما حال التعادل، يتأهل المنتخب السعودي في هذه الحالة فقط، في حال فوز كبير للمنتخب الأرجنتيني على نظيره البولندي بفارق يفوق 3 أهداف.

يذكر أن مباراتي الجولة الثالثة للمجموعة، سيتم إقامتهما في توقيت واحد، العاشرة من مساء الأربعاء المقبل الموافق 29-11-2022، إذ يواجه منتخب السعودية نظيره المكسيكي، فيما يصطدم منتخب الأرجنتين بمنافسه البولندي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ما هي حظوظ المنتخب السعودي في التأهل حال التعادل مع المكسيك

نشرنا لكم المقال التالي ما هي حظوظ المنتخب السعودي في التأهل حال التعادل مع المكسيك؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم