2022-11-27T01:41:07+03:00

حالة الطقس في الأردن الأحد ..اخبار العرب

الأردن رؤيا الإخباري

شاهد حالة الطقس في الأردن الأحد استقرار على الأجواء ورياح جنوبية شرقية تنشط أحيانا يومي الأحد والاثنينقال موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، إن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

استقرار على الأجواء ورياح جنوبية شرقية تنشط أحيانا يومي الأحد والاثنين

قال موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، إن الأردن يتأثر بِمُرتفع جوي في طبقات الجو كافةً في اليومية القادمين، يعمل على استقرار الأجواء تماما وارتفاع درجات الحرارة.

اقرأ أيضاً : طقس العرب: أيام باردة قادمة إلى الأردنيين

وأضاف أنه يُتوقع أن تنشط الرياح الجنوبية الشرقية أحيانا الأمر الذي سيزيد من الإحساس بالبُرودة على أغلب المناطق و بالأخص مع ساعات الصباح والليل.

وأشار إلى أن درجات الحرارة تميل إلى الارتفاع قليلاً الأحد مع بقائها أقل بقليل من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام، وتسود نهاراً أجواء مائلة للبُرودة في أغلب المناطق ومُعتدلة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور تدريجي للغيوم على ارتفاعات عالية و مُتوسطة، والرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحيانا.

أما يوم الإثنين

يُتوقع أن يكون الطقس صباحا باردا في أغلب المناطق، ويتزايد نشاط الرياح الجنوبية الشرقية على شمال ووسط المملكة وتعمل على زيادة الإحساس بالبُرودة بسبب طبيعتها الجافة، أما خلال ساعات الظهيرة و العصر، فتكون الأجواء مائلة للبُرودة في أغلب المناطق ومُعتدلة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية و مُتوسطة.

ويكون الطقس في الليل، باردا في أغلب المناطق، ولطيف في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة بوجهٍ عام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حالة الطقس في الأردن الأحد

نشرنا لكم المقال التالي حالة الطقس في الأردن الأحد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم