2022-11-27T01:45:10+03:00

بوركينا فاسو.. مقتل 4 جنود و3 مدنيين في هجومين ..اخبار العرب

الصحافة العربية سبوتنيك

شاهد بوركينا فاسو.. مقتل 4 جنود و3 مدنيين في هجومين وبحسب وكالة فرانس برس، قال الجيش، في بيان، إن "حادثاً بعبوة ناسفة وقع الجمعة على محور بورزانجا-كونجوسي عند عودة مهمّة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وبحسب وكالة فرانس برس، قال الجيش، في بيان، إن "حادثاً بعبوة ناسفة وقع الجمعة على محور بورزانجا-كونجوسي عند عودة مهمّة حراسة من جيبو" عاصمة إقليم سوم.وأضاف، "تسبب هذا الحادث للأسف في خسارة 4 من مقاتلينا الشجعان. أحد الجرحى تم إجلاؤه بشكل عاجل، وعولج من قبل الخدمات الصحية التابعة للقوات المسلحة".والجمعة شهدت مدينة فالانجوتو (شمال-شرق) توغلا لمسلحين، وفق مصدر أمني، ما أودى بحياة 3 مدنيين.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بوركينا فاسو مقتل 4 جنود و3 مدنيين في هجومين

نشرنا لكم المقال التالي بوركينا فاسو.. مقتل 4 جنود و3 مدنيين في هجومين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم