2022-11-27T01:45:14+03:00

بعد استحداث فتحة في أحد جدران سجن الشبكة في مديرية الشمايتين أدى إلى هروب أخطر سجين ..اخبار العرب

اليمن الأمناء نت

شاهد بعد استحداث فتحة في أحد جدران سجن الشبكة في مديرية الشمايتين أدى إلى هروب أخطر سجين الاحد 27 نوفمبر 2022 - الساعة:01:27:15 (الامناء نت / خاص:) وقالت مصادر محلية أن السجين محمد القدح تمكن قبل أيام من... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الاحد 27 نوفمبر 2022 - الساعة:01:27:15 (الامناء نت / خاص:)

وقالت مصادر محلية أن السجين محمد القدح تمكن قبل أيام من الفرار من سجن الشبكة بعد استحداث فتحة في جدار الغرفة التي كان مسجون فيها على ذمة قضائا قتل وسرقة.

وأضافت أن السجين محمد القدح تمكن من الفرار قبل نقله إلى إحدى محاكم مدينة تعز مشيرة إلى أن عملية الهروب تمت بمساعدة قيادات القوات الخاصة وإدارة السجن .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بعد استحداث فتحة في أحد جدران سجن الشبكة في مديرية

نشرنا لكم المقال التالي بعد استحداث فتحة في أحد جدران سجن الشبكة في مديرية الشمايتين أدى إلى هروب أخطر سجين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم