2022-11-27T01:45:17+03:00

لحمايتك من الاختراق والهكر.. تحديث طارئ من جوجل لجميع مستخدمي قوقل كروم عقب اكتشاف ثغرة خطيرة ..اخبار العرب

اليمن الميدان اليمني

شاهد لحمايتك من الاختراق والهكر.. تحديث طارئ من جوجل لجميع مستخدمي قوقل كروم عقب اكتشاف ثغرة خطيرة أعلنت شركة جوجل الأمريكية عن تحديث طارئا لجميع مستخدمي متصفح جوجل كروم Google Chrome، وذلك لمعالجة واحدة من أخطر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أعلنت شركة جوجل الأمريكية عن تحديث طارئا لجميع مستخدمي متصفح جوجل كروم Google Chrome، وذلك لمعالجة واحدة من أخطر الثغرات الأمنية على الإطلاق، والتي تستهدف المستخدمين، حيث صنفتها جوجل بأنها شديدة الخطورة.

ووفق مجلة فوربس فإن تحديث جوجل كروم سيكون متاحا لجميع مستخدمي أنظمة التشغيل لأجهزة ويندوز Windows، و ماك Mac ، وأندر ويد Android، وكذلك لينوكس Linux، خلال الأيام القادمة، وذلك لإصلاح هذه الثغرة.

وتبعا لـ “فوربس” فإن الثغرة أصابت عدد كبير من مستخدمي جوجل كروم، وتم اكتشافها في 8 نوفمبر الماضي، حيث تعتبر الثغرة واحدة من أسوأ وأخطر أنواع الثغرات الأمنية، وهي ثغرة معروفة باسم zero-day أو يوم الصفر.

هذا ويعتبر التهديد الأخير من ثغرة يوم الصفر هو الثامن من نوعه منذ بدء عام 2022

حيث كانت جوجل أيضا أصدرت عددا كبيرا من التحديثات الطارئة لمعالجة أثر الثغرة، ومنع استهدافها لأجهزة أخرى.

وفي الآونة الأخيرة، قالت شركة جوجل “إنها تدرك وجود استغلال لثغرة يوم الصفر (CVE-2022-4135 ) على متصفح جوجل كروم”

حيث تعمل الشركة حاليا على إصدار التحديث للمستخدمين تباعا، حتى إصداره للجميع بحلول الأيام والأسابيع القليلة القادمة.

طريقة تحديث جوجل الطارئ

وتوصي جوجل المستخدمين بتثبيت التحديث ، من خلال التوجه إلى الإعدادات ثم الدخول على “حول كروم” أو “About Chrome”، وسيقوم جوجل كروم بالتحقق مما إذا كان لديك أحدث إصدار وإذا لم يكن كذلك ، فسيبدأ التنزيل والتثبيت تلقائيًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



لحمايتك من الاختراق والهكر تحديث طارئ من جوجل لجميع

نشرنا لكم المقال التالي لحمايتك من الاختراق والهكر.. تحديث طارئ من جوجل لجميع مستخدمي قوقل كروم عقب اكتشاف ثغرة خطيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم