2022-11-27T01:52:10+03:00

حصاد المونديال.. العرب يهدرون الفرص.. ورينارد يسامح لاعبه

مصر مصراوي

شاهد حصاد المونديال.. العرب يهدرون الفرص.. ورينارد يسامح لاعبه 12:34 ص الأحد 27 نوفمبر 2022كتب- لؤي محمدانتهت مباريات أمس السبت، السابع من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعدما... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

12:34 ص الأحد 27 نوفمبر 2022

كتب- لؤي محمد

انتهت مباريات أمس السبت، السابع من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعدما شهدت أحداثًا مثيرة، لعل أبرزها إهدار منتخبين عربين فرصًا ثمينة في البطولة، بكاء روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بولندا، عقب هدفه، نهاية لعنة بطل المونديال، إضافة إلى قبلة الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، على رأس عبدالإله المالكي، لاعب الفريق.

وشهد السبت 4 مباريات من الجولة الثانية للمجموعتين الثالثة والرابعة.

تونس تعقد موقفها

عقد منتخب تونس موقفه في المجموعة الرابعة من البطولة، بعدما خسر على يد نظيره الأسترالي بهدف سجله ميتشل ديوك، على ستاد الجنوب.

واحتل منتخب تونس المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، من تعادل وخسارة، متخلفًا بفارق الأهداف المسجلة عن نظيره الدنماركي.

وبات لزامًا على منتخب تونس أن يفوز على نظيره الفرنسي في الجولة الثالثة كي يتأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، على أن ينتظر نتيجة المباراة الأخرى.

السعودية تهدر فرصة حسم التأهل

من جانبه، أهدر منتخب السعودية فرصة حسم تأهله مبكرًا إلى الدور ثمن النهائي، بعدما خسر على يد منتخب بولندا بنتيجة 1-2 على ستاد المدينة التعليمية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

واحتل منتخب السعودية المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، كان حصدها من فوزه على الأرجنتين في الجولة الافتتاحية.

فرنسا تنهي لعنة البطل

بات منتخب فرنسا، حامل لقب نسخة 2018، أول المنتخبات المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد فوزه المثير على الدنمارك بنتيجة 2-1 بهدفي كيليان مبابي في المجموعة الرابعة.

منتخب فرنسا حصد النقطة السادسة بالعلامة الكاملة بعد جولتين.

وأنهى منتخب فرنسا بذلك لعنة خروج حامل اللقب من الدور الأول، الأمر الذي كان قد حدث في آخر 3 نسخ، بتوديع منتخب إيطاليا، بطل 2006، نسخة 2010 من الدور الأول، كذلك خروج منتخب إسبانيا بطل 2010، من نسخة 2014 من نفس الدور، أيضًا خرج منتخب ألمانيا، بطل 2014، من دور المجموعات في النسخة الماضية (2018).

ميسي يقود الأرجنتين لاستعادة التوازن

قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين لتحقيق فوز متأخر على المكسيك بنتيجة 2-0 ضمن المجموعة الثالثة، ليستعيد فريق التانجو توازنه، وتنتعش آماله في التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعد خسارته الماضية أمام السعودية.

وسجل ميسي هدفًا وصنع آخر، ليقود فريقه للفوز، ويعادل رقم الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا بـ8 أهداف في 21 مباراة بكأس العالم لكل منهما، ويصبح على بُعد هدفين من الهداف التاريخي للفريق جابرييل باتيستوتا.

ليفاندوفسكي يبكي بعد تحقيق حلمه

بكى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بولندا، عقب تسجيله هدفًا في مرمى منتخب السعودية، هو الأول له في بطولة كأس العالم.

وجاء هدف ليفاندوفسكي الأول بعد 5 مباريات (442 دقيقة) و15 تسديدة على المرمى في بطولة كأس العالم على مدار مسيرته.

وكان اللاعب صرح في وقت سابق بأنه يحلم بتسجيل هدف في كأس العالم، غير أنه أهدر ركلة جزاء في مباراة المكسيك الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن ليفاندوفسكي أحرز أكثر من 600 هدف في مسيرته مع منتخب بولندا والأندية التي لعب لها.

قبلة رينارد على رأس المالكي

حرص هيرفي رينارد، مدرب السعودية، على وضع قبلة على رأس عبدالإله المالكي، لاعب الفريق الأخضر، بعد خطأ اللاعب القاتل الذي كلف المنتخب العربي هدفًا بتوقيع ليفاندوفسكي.

وتأتي قبلة رينارد لتخفيف الضغوط على المالكي، وتوجيه رسالة بأنه ليس غاضبًا من اللاعب، كما رفض المدرب الفرنسي تحميل اللاعب مسؤولية الخسارة وحده خلال المؤتمر الصحفي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حصاد المونديال العرب يهدرون الفرص ورينارد يسامح لاعبه

نشرنا لكم المقال التالي حصاد المونديال.. العرب يهدرون الفرص.. ورينارد يسامح لاعبه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم