2022-11-27T01:52:30+03:00

هل يجب على الجميع الآن الخوف من الأرجنتين …؟!

الصحافة العربية هاي كورة

شاهد هل يجب على الجميع الآن الخوف من الأرجنتين …؟! هاي كورة _ أجمع الكثيرون على أن الوجه الحقيقي لمنتخب الأرجنتين سيظهر انطلاقًا من المباراة القادمة له... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هاي كورة _ أجمع الكثيرون على أن الوجه الحقيقي لمنتخب الأرجنتين سيظهر انطلاقًا من المباراة القادمة له في كأس العالم 2022 ضد بولندا.

المنتخب الأرجنتيني كان يحتاج فقط إلى الانتصار لكي يتحرر من الضغوطات الهائلة على لاعبيه وفي مقدمتهم الأسطورة ليونيل ميسي.

هذا الفوز تحقق بالفعل أمام المكسيك الليلة، والبعض يرى حتى أن المونديال بدأ الآن بالنسبة إلى لاعبي التانغو، وربما لن يقدر أحد على الوقوف في طريقهم مهما كان وزنه أو حجمه في قادم المواعيد حتى موعد التتويج بالبطولة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



هل يجب على الجميع الآن الخوف من الأرجنتين

نشرنا لكم المقال التالي هل يجب على الجميع الآن الخوف من الأرجنتين …؟! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم