2022-11-27T01:56:44+03:00

العين الإماراتي: لا مفاوضات لضم أليو ديانج من الأهلي

مصر أخبار الوطن

شاهد العين الإماراتي: لا مفاوضات لضم أليو ديانج من الأهلي 12:55 ص | الأحد 27 نوفمبر 2022 العين يرد علي التفاوض مع ديانج لضمه في يناير نفى ماجد العويس عضو شركة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

12:55 ص | الأحد 27 نوفمبر 2022

العين يرد علي التفاوض مع ديانج لضمه في يناير

نفى ماجد العويس عضو شركة الكرة بنادي العين الإماراتي، فكرة التفاوض مع النادي الأهلي المصري لضم أليو ديانج لاعب الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

العين الإماراتي ينفي التفاوض مع أليو ديانج

ديانج أمر لا أساس له من الصحة بشكل نهائي، لأن ناديه لم يحدد احتياجاته حتى هذه اللحظة.

وأشار إلى أنه لا يوجد لاعب داخل الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي، ضمن اهتمات نادي العين الإماراتي، وما يتردد في هذا الشأن الخاص بانتقال أي لاعب أو ارتباط أي لاعب من الأهلي لا أساس له من الصحة.

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب في بطولة كأس مصر

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لملاقاة نادي المقاولون العرب، ضمن فعاليات دور الثمانية لبطولة كأس مصر المقرر أن تقام في الساعة الخامسة مساء الأحد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



العين الإماراتي لا مفاوضات لضم أليو ديانج من الأهلي

نشرنا لكم المقال التالي العين الإماراتي: لا مفاوضات لضم أليو ديانج من الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم