2022-11-27T02:05:11+03:00

هنغاريا تستقبل أكثر من مليون لاجئ من أوكرانيا

الصحافة العربية روسيا اليوم

شاهد هنغاريا تستقبل أكثر من مليون لاجئ من أوكرانيا AFP Attila Kisbenedekالرئيسة الهنغارية كاتالين نوفاك صرحت الرئيسة الهنغارية كاتالين نوفاك، خلال زيارتها... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

AFP Attila Kisbenedek

الرئيسة الهنغارية كاتالين نوفاك

صرحت الرئيسة الهنغارية كاتالين نوفاك، خلال زيارتها لكييف يوم السبت، بأن بلادها استضافت أكثر من مليون مواطن أوكراني كلاجئين.

وقالت نوفاك: "سنواصل تقديم المساعدة الإنسانية. استقبلنا أكثر من مليون لاجئ من أوكرانيا، ونواصل تقديم المساعدات الإنسانية والمالية لهم".

وأضافت أن هنغاريا خصصت أكثر من 187 مليون يورو، لمساعدة أوكرانيا وتعهدت بنقل 10 آلاف طن من الحبوب وخصصت أموالا لذلك.

واقترح رئيس أوكرانيا فلاديمير زيلينسكي، برنامج Grain From Ukraine، متحدثا عبر الفيديو إلى المشاركين في قمة العشرين، ووفقا له فإن الدول التي تدعم المبادرة ستشتري المنتجات الزراعية مباشرة من المنتجين الأوكرانيين، ثم تنقلها إلى البلدان التي على تعاني من خطر المجاعة.

المصدر: تاس


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



هنغاريا تستقبل أكثر من مليون لاجئ من أوكرانيا

نشرنا لكم المقال التالي هنغاريا تستقبل أكثر من مليون لاجئ من أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم