2022-11-27T02:05:45+03:00

حادثة مروعة.. مصرع 9 أشخاص في تصادم على طريق الرين - وادي الدواسر

السعودية صحيفة عكاظ

شاهد حادثة مروعة.. مصرع 9 أشخاص في تصادم على طريق الرين - وادي الدواسر لقي 9 أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان في حادثة مرورية على طريق الرين/وادي الدواسر، بعد تصادم سيارتين تقلان عدداً من الركاب.... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

لقي 9 أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان في حادثة مرورية على طريق الرين/وادي الدواسر، بعد تصادم سيارتين تقلان عدداً من الركاب.

وأوضحت هيئة الهلال الأحمر السعودي، أن غرفة القيادة والتحكم بمنطقة الرياض، تلقت صباح الجمعة بلاغاً من مواطن يفيد بوجود حادثة تصادم سيارتين على طريق الرين/وادي الدواسر، تقلان عدداً من الركاب بالقرب من هجرة النميص، وبهما عدد إصابات غير معروف.

وأضافت الهيئة «فور تلقي البلاغ تم توجية 6 فرق إسعافية، وحين وصول أول فرقة للموقع وبعد فرز الحالات تبين وجود 9 حالات وفاة، وإصابتين؛ متوسطة وطفيفة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين، ونقلت الحالات إلى مستشفى وادي الدواسر العام ومستشفى رنية العام».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حادثة مروعة مصرع 9 أشخاص في تصادم على طريق الرين وادي

نشرنا لكم المقال التالي حادثة مروعة.. مصرع 9 أشخاص في تصادم على طريق الرين - وادي الدواسر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم