2022-11-27T02:05:58+03:00

عام / الجيش الصومالي يعلن إحباط هجوم إرهابي وسط البلاد

السعودية وكالة الأنباء السعودية

شاهد عام / الجيش الصومالي يعلن إحباط هجوم إرهابي وسط البلاد مقديشو 03 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 27 نوفمبر 2022 م واس أعلن الجيش الصومالي إحباط هجوم إرهابي لعناصر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مقديشو 03 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 27 نوفمبر 2022 م واس أعلن الجيش الصومالي إحباط هجوم إرهابي لعناصر ميليشيات مرتبطة بتنظيم القاعدة الإرهابي في منطقة "قايب" بمدينة جلجدود في محافظة جلمدج الإقليمية وسط البلاد. وذكرت وكالة الأنباء الصومالية أن القوات المسلحة الصومالية كبدت العناصر الإرهابية خسائر فادحة في الأشخاص، فيما تواصل القوات ملاحقة الإرهابيين الذين يعانون من ضعف شديد في قتالهم أمام الجيش في جنوب ووسط البلاد. // انتهى // 02:00ت م 0003


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



عام الجيش الصومالي يعلن إحباط هجوم إرهابي وسط البلاد

نشرنا لكم المقال التالي عام / الجيش الصومالي يعلن إحباط هجوم إرهابي وسط البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم